انقر فوق علم بلدك لترجمة موقع الويب

enafsqarhyazeubebgcazh-CNzh-TWhrcsdanlettlfifrglkadeelhtiwhihuisidgaitjakolvltmkmsmtnofaplptrorusrskslesswsvthtrukurvicyyi

مدرس تكوين الجاز مشروط

  • ملحن

    يمتلك واسرمان شركة نشر خاصة به أندرو روي ميوزيك ، وهو كذلك مؤشر كتلة الجسم الملحن ومؤلف الأغاني و فنان تسجيل منذ 1995.

    يحتفظ BMI بفهرس حالي لـ 73 عملاً منشورًا و 142 مسارًا مسجلاً مسجلاً مع Wasserman ككاتب أغاني وملحن. قم بالتمرير إلى أسفل هذه الصفحة لعرض قائمة مؤلفاته البالغ عددها 142 مقطوعة والمسجلة في مؤشر كتلة الجسم.

    أندي واسرمان لينك تري لينك بانر


    تحديث سبتمبر 2020: اتبع آندي واسرمان على Bandcamp! تحقق من تسجيلاته العديدة الحديثة لجميع المؤلفات الأصلية للبيانو:


    دخلت Wasserman في توزيع الموسيقى الرقمية بدءًا من يونيو 2007 بترخيص لـ أبل اي تيونز, Amazon.com, سبوتيفي, راديو iHeart، نعمموسيقى يوتيوبو BeatsMusic و GreatIndieMusic و PayPlay و GroupieTunes و Napster و Tradebit و MusicIsHere و BuyMusic و SNOCAP و Verizon.

    تم بث مؤلفات Andy وعروضه على محطات التلفزيون الشبكية CBS و NBC و ABC وشبكات الكابل التي تشمل A & E وشبكة Lifetime و History Channel و Travel Channel و TBS و Nickelodeon و Turner Network و Learning Channel وغيرها. تم بث أعماله دوليًا عبر التلفزيون والراديو والأفلام في دول تشمل اليابان والأرجنتين وكندا وهونغ كونغ وإيطاليا وفنلندا وهولندا والنرويج وأيرلندا وأستراليا والبرازيل وأستراليا وبلجيكا وجمهورية التشيك والمكسيك وجنوب إفريقيا وإسبانيا والمملكة المتحدة وفرنسا.

    تحديث يناير 2021: قدم آندي واسرمان 25 لهth أسبوعيًا متتاليًا مساء الأحد ، سلسلة حفلات Liveestreaming بعنوان "The Listening Experience" تعرض عروضاً حية لموسيقاه الأصلية: ارتجال بيانو منفرد ، مقطوعات موسيقية ، موسيقى الجاز والبلوز ، عزفها على بيانو 1924 Steinway Model "M" الكلاسيكي الذي تم ترميمه بشكل جميل.

    قدم أكثر 150 التراكيب الجديدة خلال فترة الستة أشهر هذه.

    أضغط على هذا الرابط لقراءة المزيد من المعلومات المتعمقة حول هذا الإنجاز في مقال من مدونة Andy.

    انقر لاستعراض البث المباشر ومشاهدة العروض السابقة في قائمة تشغيل الفيديو عند الطلب المؤرشفة

    عدد يناير 2021 من The سجل الجاز في مدينة نيويورك يتضمن مراجعة موسيقية كتبها مؤلف موسيقى الجاز والشاعر والموسيقي جون بيتارو من Wasserman's "النجم القطبي"بث مباشر لحفل بيانو منفرد (13 كانون الأول (ديسمبر) 2020) ، يظهر في الصفحة 5 في قسم NY @ Night. اقرأ المراجعة بواسطة النقر على هذا الرابط.


    انقر فوق الزر TRACK للحصول على تحديثات البث المباشر الحالية والقادمة لأحداث Andy Wasserman الموسيقية في Bands-In-Town


    ~ آخر الأخبار:المعزوفات المنفردة لـ Andy Wasserman والتراكيب والترتيبات للبيانو المنقولة من التسجيلات. تتيح لك مقاطع الفيديو هذه الاستمتاع بتدوين الملاحظات على شكل ملاحظة أثناء التمرير والمزامنة مع المسارات الصوتية. شاهد ، تابع واستمع! تتوفر ملفات PDF للنوتة الموسيقية! انقر هنا لعرض قائمة تشغيل الترجمة


    بعد كتابة وتسجيل النتيجة الأصلية لحملة إعلان شاهد عيان من WABC-TV (نيويورك) من خلال مايك ديفيس من New York Communications and Prime Productions ، وقع واسرمان على صفقة قرص مضغوط مع مكتبة Pyramid Music. هذه المكتبة الحصرية للإنتاج الموسيقي متاحة فقط لاستوديوهات الأفلام الكبرى وشبكات البث التلفزيوني هنا وفي الخارج. تم توزيع المنتج في الأصل دوليًا بواسطة Micheal Nurko من مكتبات TRF Music Production Libraries ، وهي واحدة من أكبر موزعي الموسيقى المرئية في الولايات المتحدة. يحتوي القرص المضغوط على 59 تحريرًا من 22 تركيبة أصلية يؤديها واسرمان على بيانو صوتي منفرد.

    سجل آندي واسرمان قرصًا مضغوطًا ثانيًا للبيانو منفردًا لـ "مكتبة الملحنين كل النجوم" مع آندي مارك كمنتج. تم تسجيله في Clinton Studios في مدينة نيويورك ويتألف من موضوعات للأفلام والتلفزيون في 9 أنواع أسلوبية مختلفة. تم ترخيصه للإصدار كجزء من مكتبة الموسيقى الأمريكية الشمالية TWI. من بين العملاء الآخرين الذين كلفوا آندي لإنشاء مقطوعات موسيقية أصلية AT&T و Panasonic و Mastercard و Prentice- Hall و Castrol Motor Oil و Digital Cable Radio و Altered Image و Sanofi- Winthrop Pharmaceuticals و Atlantic Mutual Insurance.

    يواصل آندي نشاطه في التأليف والترتيب لكل من الآلات الغربية وغير الغربية. يكتب للبيانو ، والمركب ، وأخذ العينات ، والإيقاع الإلكتروني ، وكذلك يقوم بترتيب الفرق الموسيقية والفرق الأوركسترالية بالإضافة إلى التخصص في أثرت الموسيقى العالمية على القطع التي تدمج مجموعته من الآلات الموسيقية من جميع أنحاء العالم.

    تم تكليف العديد من أعماله الأصلية كمشاريع تعاونية لـ مصممو الرقص وفرق الرقص. بالإضافة إلى ذلك ، أمضى آندي عقودًا عديدة في الإنشاء والعرض شفاء الموسيقى الشاملة حفلات موسيقية وورش عمل للموسيقى الأصلية.

    يأتي جوهر إلهام واسرمان كمؤلف موسيقي من توجيهه في LCCOTO بواسطة مبتكره جورج راسل ونظريته العالمية الشهيرة لجاذبية الدرجة اللونية "مفهوم لوني اللوني لمنظمة نغمية."

    تحميل مقاطع الفيديو
    تحميل مقاطع الفيديو ...

    مقسم 3

    يحتوي كتالوج مؤشر كتلة الجسم من Andy Wasserman على الأعمال الموسيقية الأصلية المسجلة التالية:

    10 شارع شارع تبختر
    سفير الأجداد
    أي دولة ذهنية
    مع مرور الوقت
    العدد الأساسي
    بركات النعيم
    السماء كبيرة
    تهليل النهر الأسود
    بوجي تشيس
    بوجي ووجي روك
    بومب بومب
    مراسم مراسم
    سماء صافية
    نودات كوكتيل
    الثقة به
    بارد دي ساك
    العد الأساسيات
    رحلة إلى ريو
    ديجمبي اليومي
    مصير DUKE S
    رحلة صخرة مسطحة
    صداقة
    ترانس جملون
    نعمة في عيون الرب
    ممتع ل NICI
    غروسين جيمس
    حالة سعيدة
    توجّه إلى الكنيسة
    طائر الام
    في أرض المدرجات
    الفكر الضخم
    الحبال الإلهية
    JAZZ الحديثة
    جيري لي
    JUNGLEWIRE
    مفاتيح إلى المملكة
    أرواح متآلفة
    كوتولاند
    أرض الغد
    سيدة لاتينية
    مسيرة ماديسون
    موازنة رقص موكاسين وفرح
    موكاسين رقص وحب
    موكاسين يرقصون السلام والجمال
    قوة رقص الموكاسين وتعافيها
    وحدة رقص موكاسين والحقيقة
    موروكين سوكين
    الصلاة الأصلية
    قلب نظيف في يوم جديد
    نيبون بلوز
    عقلي
    الرعي
    حساء الفول السوداني
    فانتوم طريق واسع
    مشهد الكوكب
    لحظات مهمة
    PYR714 01
    PYR714 02
    PYR714 03
    PYR714 04
    PYR714 05
    PYR714 06
    PYR714 07
    PYR714 08
    PYR714 09
    PYR714 10
    PYR714 11
    PYR714 12
    PYR714 13
    PYR714 14
    PYR714 15
    PYR714 16
    PYR714 17
    PYR714 18
    PYR714 19
    PYR714 20
    PYR714 21
    PYR714 22
    PYR714 23
    PYR714 24
    PYR714 25
    PYR714 26
    PYR714 27
    PYR714 28
    PYR714 29
    PYR714 30
    PYR714 31
    PYR714 32
    PYR714 33
    PYR714 34
    PYR714 35
    PYR714 36
    PYR714 37
    PYR714 38
    PYR714 39
    PYR714 40
    PYR714 41
    PYR714 42
    PYR714 43
    PYR714 44
    PYR714 45
    PYR714 46
    PYR714 47
    PYR714 48
    PYR714 49
    PYR714 50
    PYR714 51
    PYR714 52
    PYR714 53
    PYR714 54
    PYR714 55
    PYR714 56
    PYR714 57
    PYR714 58
    سلام مستقر
    الغرف رقم 1
    عدد الغرف رقم واحد
    روسي اس
    شارع السابع تبختر
    صابون ماء
    SPIC N سبان
    مياه القصص
    شروق الشمس
    SUNSET
    العهرة
    طابا توك
    شارع العاشر تبختر
    TIS SO SWETET
    السرعة القصوى
    المس
    مسارات 034 TWI 11 12 13 14 15 16 17
    توي 034 المسارات 18 و 19
    مسارات 034 TWI 20 21 22 23 24 25
    مسارات TWI 034 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36
    مسارات 034 TWI 37 38 39 40 41 42
    مسارات 034 TWI 43 44 45 46 47 48 49
    المسارات 034 TWI 50 51 52 53 54 55 56 57
    توكي 034 المسارات 58 59 60
    مسارات 034 TWI 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70
    المشي مع الله
    WINSTON طعم جيد
    مدرس وولف
  • مراجعة يناير 2021 لحفل البث المباشر في مجلة مدينة نيويورك لموسيقى الجاز

    عدد يناير 2021 من سجل الجاز في مدينة نيويورك يحتوي على مراجعة موسيقية كتبها مؤلف وشاعر وموسيقي موسيقى الجاز جون بيتارو آندي واسرمان النجم القطبي بث مباشر حفل بيانو منفرد (13 كانون الأول (ديسمبر) 2020) ، يظهر في قسم NY @ Night جنبًا إلى جنب مع مراجعات الحفلات الموسيقية الأخرى لإدي بالميري وكريستيان ماكبرايد وماثيو شيب في الصفحة 5. The سجل الجاز في مدينة نيويورك هي الجريدة المحلية الوحيدة في المدينة المخصصة لعالم موسيقى الجاز.

    إن النجم القطبي تألفت الحفلة الموسيقية بالكامل من التراكيب الأصلية، بقصد الارتقاء وإلهام المستمع فيما يتعلق بموضوعات الضوء المنبعث من نجم موجه في السماء بالتزامن مع الضوء الداخلي العميق داخل القلب. التراكيب المعروضة هي:
    1) مركزية
    2) منارة
    3) العمل الجماعي
    4) طمأنينة
    5) ذرية
    6) فضفاض
    7) تألق
    8) تكثر

    هذا هو التعليق كما يظهر في المجلة ، متبوعًا بالإصدار النصي فقط:

    NYC Jazz Record Andy Wasserman Review HiRez 300

    خلال الوباء ، كان عازف البيانو آندي واسرمان يقدم حفلات موسيقية حية منتظمة بأذن واحدة من أجل الخصائص العلاجية والشفائية للموسيقى. آخر أعماله (13 ديسمبر) كانت مخصصة لنجوم القطب الشمالي. بالنسبة إلى موسيقى الجازبوس ذات الميول الفلكية ، فهذه حاليًا هي Polaris و Polaris Australis. أنتج واسرمان غزوات في الضوء الساطع ، اللامع ، المحترق ، المغطى بالغيوم ، الجليدي والبعيد ، مع استخدام العبارات المتساقطة على التناغمات المتغيرة والمقبضة على نطاق واسع بالإضافة إلى اللون الأزرق الغارق ، الرنين الرئيسي السابع ، التاسع والحادي عشر. لكن هذا كان بعيدًا عما اعتدنا أن نطلق عليه موسيقى "العصر الجديد". "معًا" ، وهو عمل بطيء ومتعرج ، يستحضر أفكار بيل إيفانز وهيربي هانكوك. في حين أن مشاعر الوحدة يمكن أن تكون ذاتية ، فإن التعقيدات المتدرجة في أعمال واسرمان منسوجة بشكل جميل بشكل غامض تقريبًا. أكثر من ذلك ، فإن الكثير من ذخيرة عازف البيانو مبنية على إتقانه لمفهوم Lydian Chromatic of Tonal Organization لجورج راسل (في الواقع ، تم اعتماد واسرمان من قبل راسل لتعليمها). قدمت "Ataraxia" جودة نمطية أعمق ، تاركة المستمع مع ذلك الشعور الغريب بالخلو الذي ينشأ مع هذه النغمات. حملت هذه القطعة أيضًا دافعًا لا يقل عن كونه يطارد مدى وصولها إلى البساطة. أدرجت أعمال أخرى خطوط جيتار متجولة وحيدة معاكسة لموسيقى الجاز ما بعد الحداثة اليمنى ، مستوحاة من بطاقة إيريك دولفي البريدية الشهيرة لراسل التي تعلن أنه يعمل على "المفهوم الجديد ، ولكن بشعور خارجي". (كتبه جون بيتارو)


     هذا هو الألبوم الموجود على SPOTIFY:

    تعرف على المزيد حول الموسيقى من حفلة البث المباشر POLESTAR واستمع إلى المقطوعات الموسيقية في ألبوم 2021 الجديد على منصات البث الرئيسية وتنزيل الموسيقى الرقمية على هذه الروابط:

    سبوتيفي

    APPLE و iTUNES MUSIC

    موسيقى أمازون

    موسيقى اليوتيوب

    انا القلب راديو

    باندورا

    كل شيء عن ألبومات الجاز


    # NYCJazzRecordMagazineJanuary2021 ، #NewYorkCityJazzRecordConcertReview ، #NYCityJazzRecordNYatNightReview ، #AndyWassermanConcertReview ، #AndyWassermanLiveStreamSoloPiano ، #PoleStarAlbum

  • قائمة تشغيل النسخ الصوتية

    أندي واسرمان المعزوفات المنفردة والتركيبات والترتيبات للبيانو محجوب من التسجيلات!

    تتيح لك مقاطع الفيديو الموجودة في المعرض أدناه الاستمتاع بتدوين ملاحظة تلو الأخرى أثناء التمرير ، ومزامنتها مع المسارات الصوتية. شاهد ، تابع واستمع! جميع تدوينات النسخ ومقاطع الفيديو التي تنتجها كريس باندي.لا تتردد في الاتصال بكريس باندي إذا كنت ترغب في شراء نسخة موسيقى ورقة PDF لأي من هذه النسخ.

    الفيديو الأول في العازف ، "The Consonant Nucleus" ، هو مقطع فيديو مقسم إلى شاشة مقسمة ، حيث يعزف Andy مباشرةً على بيانو Steinway الكبير على اليسار ، بينما يتم نسخ النوتة الموسيقية لما يقوم به على اليمين. يمكنك متابعة النسخ بينما تشاهده يلعب!


    انقر فوق الزر TRACK للحصول على تحديثات البث المباشر الحالية والقادمة لأحداث Andy Wasserman الموسيقية في Bands-In-Town

Click Your Country's Flag To Translate Website

enafsqarhyazeubebgcazh-CNzh-TWhrcsdanlettlfifrglkadeelhtiwhihuisidgaitjakolvltmkmsmtnofaplptrorusrskslesswsvthtrukurvicyyi

Modal Jazz Composition Teacher

  • Composer

    Wasserman owns his own publishing company Andrew Roy Music, and is a BMI composer, songwriter and recording artist since 1995.

    BMI maintains a current catalog of 73 published works and 142 registered recorded tracks with Wasserman as songwriter and composer. Scroll down to the bottom of this page to view the list of his 142 compositions registered with BMI.

    Andy Wasserman LinkTree Link Banner


    SEPTEMBER, 2020 UPDATE: Follow Andy Wasserman on Bandcamp! Check out his many recent recordings of all original compositions for piano:


    Wasserman entered into digital music distribution beginning in June 2007 with licensing to Apple iTunes, Amazon.com, Spotify, iHeart Radio, YouTube Music, BeatsMusic, GreatIndieMusic, PayPlay, GroupieTunes, Napster, Tradebit, MusicIsHere, BuyMusic, SNOCAP and Verizon.

    Andy's compositions and performances have aired on network television stations CBS, NBC, ABC and Cable networks that include A & E, The Lifetime Network, History Channel, Travel Channel, TBS, Nickelodeon, Turner Network, Learning Channel, among others. His work has been broadcast internationally on TV, radio and film in countries that include Japan, Argentina, Canada, Hong Kong, Italy, Finland, the Netherlands, Norway, Ireland, Australia, Brazil, Australia, Belgium, Czech Republic, Mexico, South Africa, Spain, United Kingdom and France.

    JANUARY 2021 UPDATE: Andy Wasserman presented his 25th consecutive weekly Sunday evening Livestreaming Concert series entitled "The Listening Experience" featuring live performances of his original music: solo piano improvisations, compositions, Jazz and Blues, performed on his beautifully restored classic 1924 Steinway Model "M" grand piano.

    He presented over 150 new compositions during this six-month period.

    CLICK THIS LINK to read more in-depth information about this milestone in an article from Andy's blog.

    CLICK TO VIEW the livestream and watch previous performances in the archived video-on-demand playlist

    The January, 2021 issue of The New York City Jazz Record includes a music review written by Jazz author, poet and musician John Pietaro of Wasserman's "PoleStar" live stream solo piano concert (December 13, 2020), appearing on page 5 in the NY@Night section. Read the review by CLICKING THIS LINK.


    Click TRACK button to get current and upcoming live stream concert updates for Andy Wasserman music events at Bands-In-Town


    ~ LATEST NEWS:Andy Wasserman's solos, compositions and arrangements for piano TRANSCRIBED from recordings. These videos allow you to enjoy note-by-note transcriptions as they scroll, synchronized to the audio tracks. Watch, follow and listen! Sheet music PDF files available! CLICK HERE TO VIEW THE TRANSCRIPTION PLAYLIST


    After writing and recording an original score for a WABC-TV (N.Y.) Eyewitness News advertising campaign through Mike Davis of New York Communications and Prime Productions, Wasserman signed a compact disk deal with the Pyramid Music Library. This exclusive needle-drop library of production music is only available to major film studios and television broadcasting networks here and abroad. The product was originally distributed internationally by Micheal Nurko of TRF Music Production Libraries, one of the largest distributors of music-for- visuals in the United States. The CD features 59 edits of 22 original compositions performed on solo acoustic piano by Wasserman.

    Andy Wasserman recorded a second solo piano CD for the "All-Star Composers Library" with Andy Mark as Producer. It was recorded at Clinton Studios in New York City and consists of themes for film and TV in 9 different stylistic genres. It was licensed for release as part of the TWI North American Music Library. Other clients that have commissioned Andy to create original music scores include AT&T, Panasonic, Mastercard, Prentice- Hall, Castrol Motor Oil, Digital Cable Radio, Altered Image, Sanofi- Winthrop Pharmaceuticals, Atlantic Mutual Insurance.

    Andy continues be very active composing and arranging for both Western and non-Western instrumentation. He writes for piano, synthesizers, samplers, electronic percussion, as well as arrange for bands and orchestral ensembles in addition to specializing in world music influenced pieces that incorporate his collection of instruments from around the world.

    Many of his original works have been commissioned as collaborative projects for choreographers and dance ensembles. Additionally, Andy has spent many decades creating and presenting Holistic Music Healing concerts and workshops of original music.

    The heart of Wasserman's inspiration as a composer comes from his mentoring in the LCCOTO by it's creator George Russell and his world renowned theory of tonal gravity "The Lydian Chromatic Concept of Tonal Organization."

    loading videos
    Loading Videos...

    divider 3

    Andy Wasserman's BMI catalog contains the following registered original music works:

    10TH AVENUE STRUT
    AMBASSADOR OF THE ANCESTORS
    ANY STATE OF MIND
    AS TIME WENT BY
    BASICALLY COUNT
    BEAD BLESSINGS
    BIG SKY
    BLACK RIVER LULLABY
    BOOGIE CHASE
    BOOGIE WOOGIE ROCK
    BUMPITY BUMP
    CEREMONIAL BERIMBAU
    CLOUDLESS SKY
    COCKTAIL NOODLES
    CONFIDENCE IN HIM
    COOL DE SAC
    COUNT BASICS
    CRUISE TO RIO
    DAILY DJEMBE
    DUKE S DESTINY
    FLAT ROCK JOURNEY
    FRIENDSHIP
    GAMELON TRANCE
    GRACE IN THE EYES OF THE LORD
    GRATEFUL FOR NICI
    GRUSIN JAMES
    HAPPY CHASE
    HEADING TO CHURCH
    HUMMINGBIRD MOTHER
    IN THE LAND OF STRAYHORNS
    INNERMOST THOUGHT
    INSPIRATIONAL CHORDS
    JAZZ MODERN
    JERRY LEE
    JUNGLEWIRE
    KEYS TO THE KINGDOM
    KINDRED SPIRITS
    KOTOLAND
    LAND OF TOMORROW
    LATIN LADY
    MARCHING DOWN MADISON
    MOCCASIN DANCE BALANCE AND JOY
    MOCCASIN DANCE GRATITUDE AND LOVE
    MOCCASIN DANCE PEACE AND BEAUTY
    MOCCASIN DANCE STRENGTH AND HEALING
    MOCCASIN DANCE UNITY AND TRUTH
    MORROCKEN SOCKEN
    NATIVE PRAYER
    NEW DAY CLEAN HEART
    NIPPON BLUES
    ON MY MIND
    PASTORAL
    PEANUT SOUP
    PHANTOM OF BROADWAY
    PLANETSCAPE
    POIGNANT MOMENTS
    PYR714 01
    PYR714 02
    PYR714 03
    PYR714 04
    PYR714 05
    PYR714 06
    PYR714 07
    PYR714 08
    PYR714 09
    PYR714 10
    PYR714 11
    PYR714 12
    PYR714 13
    PYR714 14
    PYR714 15
    PYR714 16
    PYR714 17
    PYR714 18
    PYR714 19
    PYR714 20
    PYR714 21
    PYR714 22
    PYR714 23
    PYR714 24
    PYR714 25
    PYR714 26
    PYR714 27
    PYR714 28
    PYR714 29
    PYR714 30
    PYR714 31
    PYR714 32
    PYR714 33
    PYR714 34
    PYR714 35
    PYR714 36
    PYR714 37
    PYR714 38
    PYR714 39
    PYR714 40
    PYR714 41
    PYR714 42
    PYR714 43
    PYR714 44
    PYR714 45
    PYR714 46
    PYR714 47
    PYR714 48
    PYR714 49
    PYR714 50
    PYR714 51
    PYR714 52
    PYR714 53
    PYR714 54
    PYR714 55
    PYR714 56
    PYR714 57
    PYR714 58
    RESTFUL PEACE
    ROOMINATIONS NO 1
    ROOMINATIONS NUMBER ONE
    ROSIE S CHEEKS
    SEVENTH AVENUE STRUT
    SOAPY WATERFALL
    SPIC N SPAN
    STORY WATER
    SUNRISE
    SUNSET
    SWINGERS
    TABLA TALK
    TENTH AVENUE STRUT
    TIS SO SWEET
    TOP SPEED
    TOUCHING
    TWI 034 TRACKS 11 12 13 14 15 16 17
    TWI 034 TRACKS 18 AND 19
    TWI 034 TRACKS 20 21 22 23 24 25
    TWI 034 TRACKS 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36
    TWI 034 TRACKS 37 38 39 40 41 42
    TWI 034 TRACKS 43 44 45 46 47 48 49
    TWI 034 TRACKS 50 51 52 53 54 55 56 57
    TWI 034 TRACKS 58 59 60
    TWI 034 TRACKS 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70
    WALK WITH GOD
    WINSTON TASTES GOOD
    WOLF TEACHER
  • January 2021 Review of Live Stream Concert in The New York City Jazz Record Magazine

    The January, 2021 issue of The New York City Jazz Record features a music review written by Jazz author, poet and musician John Pietaro of Andy Wasserman's PoleStar live stream solo piano concert (December 13, 2020), appearing in the NY@Night section alongside other concert reviews of Eddie Palmieri, Christian McBride and Matthew Shipp on page 5. The NYC Jazz Record is the city's only homegrown gazette devoted to the music world of Jazz.

    The PoleStar concert consisted entirely of original compositions, presented with the intention to uplift and inspire the listener in relation to the themes of the light emanating from a guiding star in the sky in conjunction with the internal light deep within the heart. Compositions presented are:
    1) Centrality
    2) Lighthouse
    3) Togetherness
    4) Ataraxia
    5) Progeny
    6) Loose
    7) Effulgence
    8) Abound

    Here's the review as it appears in the magazine, followed by the text-only version:

    NYC Jazz Record Andy Wasserman Review HiRez 300

    During the pandemic, pianist Andy Wasserman has been presenting regular live-stream concerts with one ear toward the therapeutic, healing qualities of music. His latest (Dec. 13th) was dedicated to northern Pole Stars; for astronomy-leaning jazzbos, these are currently Polaris and Polaris Australis. Wasserman produced forays into the bright, the glimmering, the burning, the clouded-over, icy and distant, with use of falling phrases over shifting, widely gripped harmonies as well as blues-drenched, ringing major sevenths, ninths and elevenths. But this was far from what we used to call ‘new age’ music. “Togetherness”, a slow, meandering work, conjured thoughts of Bill Evans and Herbie Hancock. While feelings of unity can be subjective, the rolling complexities in Wasserman’s works are beautifully, almost mystically woven together. More so, much of the pianist’s repertoire is built on his mastery of George Russell’s Lydian Chromatic Concept of Tonal Organization (indeed, Wasserman was certified by Russell to teach it). “Ataraxia” offered the most profound modal quality, leaving the listener with that odd feeling of hollowness that arises with such tonalities. This piece also carried a motive nothing short of haunting in its reach for simplicity. Other works incorporated lonesome, roving basslines opposite right-hand postmodern jazz, one inspired by Eric Dolphy’s iconic postcard to Russell proclaiming that he’s working on “the new concept, but with an outward-bound feeling.” (written by John Pietaro)


     Here's the album on SPOTIFY:

    Learn more about the music from the POLESTAR live stream concert and hear the tracks on a new 2021 album on major streaming and digital music download platforms at these links:

    SPOTIFY

    APPLE and iTUNES MUSIC

    AMAZON MUSIC

    YOUTUBE MUSIC

    iHEART RADIO

    PANDORA

    ALL ABOUT JAZZ ALBUMS


    #NYCJazzRecordMagazineJanuary2021, #NewYorkCityJazzRecordConcertReview, #NYCityJazzRecordNYatNightReview, #AndyWassermanConcertReview, #AndyWassermanLiveStreamSoloPiano, #PoleStarAlbum

  • Transcriptions Playlist

    Andy Wasserman solos, compositions and arrangements for piano TRANSCRIBED from recordings!

    The videos in the gallery below allow you to enjoy note-by-note transcriptions as they scroll, synchronized to the audio tracks. Watch, follow and listen! All transcription notation and videos produced by Chris Bandy.Feel free to contact Chris Bandy if you would like to purchase a PDF sheet music copy of any of these transcriptions.

    The first video in the playist, 'The Consonant Nucleus', is a split-screen video, with Andy playing live on his Steinway grand piano on the left, while the note-for-note transcription of what he's performing scrolls on the right. You can follow the transcription as you watch him play!


    Click TRACK button to get current and upcoming live stream concert updates for Andy Wasserman music events at Bands-In-Town